اندونيسيا واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم وفيها افضل الاماكن باندونيسيا  تمتلك العديد من المقومات السياحية. والتي تتنوع ما بين المدن النابضة بالحياة والشواطئ والجبال البركانية والشلالات والمعالم التاريخية والأماكن الترفيهية والجزر الخلابة التي تعد الأجمل في العالم
كل مدينة في اندونيسيا لها سحر وجاذبية خاصة، وتضم العديد من معالم الجذب السياحي
 
جاكرتا هي عاصمة اندونيسيا والمركز الثقافي والاقتصادي للبلاد، تتمتع بموقع جذاب في شمال غرب جزيرة جاوة. وعادةً ما تكون الوجهة السياحية الأولى لزوار اندونيسيا الذين يقصدون مطار سوكارنو الدولي، أهم مطارات اندونيسيا والذي تتجه إليه معظم الرحلات الجوية.
تتميز جاكرتا بتنوع سياحي، حيث توجد المتاحف العريقة والمتنزهات والحدائق والأكواريوم والمحميات الطبيعية ومدن الألعاب. كما يمكنك الاستمتاع برحلة بحرية في مرسى آتشول، أو القيام بجولة تسوق في أحد الأسواق أو المولات الحديثة.
ومن أهم الأماكن التي يمكنك زيارتها في جاكرتا، المتحف الوطني وقرية اندونيسيا والحي الصيني وحديقة الفواكه وبرج موناس ومسجد الاستقلال. والحديقة المائية واتر بوم وهي واحدة من أشهر الأماكن الترفيهية في جاكرتا ووجهة مفضلة للعائلات.
يمكنك أيضًا زيارة عالم البحار الذي يضم أنواع كثيرة ومختلفة من الأسماك والكائنات البحرية، ومنتزه تامان ميني اندونيسيا انداه الشهير. وحديقة انشول الترفيهية وحديقة حيوان راغونان وبحيرة سيتو باباكان الجميلة التي تتدفق مياهها من نهر سيليونج المتدفق من جبال جاوة الشاهقة.
 
لكونها عاصمة اندونيسيا وواحدة من أهم الوجهات السياحية في البلاد، تضم جاكرتا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق، والتي تلائم جميع الأذواق والميزانيات .. اقرأ المزيد عن أفضل فنادق جاكرتا
ستجد هناك النُزل البسيطة والفنادق ذات النجمة الواحدة التي تلبي احتياجات المسافر وتوفر وسائل الراحة الأساسية، وهي أماكن إقامة مناسبة لذوي الميزانية المحدودة.
قد لا تحتوي معظم فنادق النجمة الواحدة على مطاعم في الموقع، لكنها غالبًا ما تكون قريبة من المطاعم والخدمات، ويقع العديد منها بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية.
بالإضافة إلى الفنادق ذات الأسعار المعتدلة من فئة نجمتين وثلاث نجوم والتي توفر مرافق متنوعة وتحظى بشعبية لدى السكان المحليين والمسافرين المنفردين.
فيما توفر الفنادق ذات الأربع نجوم مستويات عالية من الضيافة والخدمة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق الراقية.
وتقدم منتجعات جاكرتا الراقية والفنادق فئة الخمس نجوم مثال نموذجي للراحة والفخامة. مع مفروشات وثيرة وديكورات جذابة ومرافق رياضية ومراكز أعمال وحدائق جميلة ومطاعم شهيرة .. اقرأ المزيد عن فنادق جاكرتا خمس نجوم
كما يمكنك العثور على شقق فندقية في جاكرتا توفر قدر كبير من الراحة والخصوصية، وفنادق مناسبة للعوائل من فئات مختلفة.
ويفضل بعض زوار المدينة الإقامة في فنادق قريبة من مطار جاكرتا سوكارنو هاتا الدولي لمواقعها المتميزة وخدماتها الجيدة. وأيضًا الفنادق القريبة من مطار حليم بردانا كوسوما الواقع في شرق جاكرتا.
travel
Published:

travel

Published:

Creative Fields